20 مارس.. انطلاق دورة الألعاب السعودية
الرياض - الرياضية
2022.01.03 | 11:53 am
أعلنت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية الأولى، إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة، الإثنين، عن موعد الدورة الجديد والتي سيتم تنظيمها خلال الفترة 20-10 من مارس المقبل، بعد أن تم تأجيلها بسبب جائحة "كورونا" في نهاية مارس 2020.
وسيتنافسن المشاركون فى الدورة على الفوز بألقابها وجوائزها البالغة مليون ريال للميدالية الذهبية و 300 ألف ريال للميدالية الفضية و IOO ألف ريال للبرونزية.
وذكرت اللجنة العليا المنظمة أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل الفنية الخاصة بالدورة، كأهلية المشاركة ونظام التجارب والتصفيات والبرنامج الزمنن خلال الأيام القليلة المقبلة.