|


بايرن يطلب تأجيل مواجهة مونشنجلادباخ

برلين - الفرنسية 2022.01.05 | 06:03 pm

طالب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، تأجيل مباراته المرتقبة أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات المرحلة 18، في ظل استمرار معاناته من فيروس كورونا، بحسب ما أفاد ماكس إيبرل المدير الرياضي لمونشنغلادباخ، الأربعاء.
وأعلن بايرن، الأربعاء، إصابة مدافعه الشاب الكندي ألفونسو ديفيس (21 عاماً)، ليرتفع عدد الحالات الإيجابية بفيروس كورونا في صفوفه إلى 9 حالات.
وقال إيبرل عقب محادثات هاتفية مع حميدجيتش وممثلين عن رابطة الدوري الألماني: «يوّد بايرن ميونيخ تأجيل المباراة؛ لكن القرار النهائي يعود إلى المنظمين».
وتعود عجلة الـ«بوندسليجا» للدوران بعد توقف جراء العطلة الشتوية، وتفتتح منافسات المرحلة الثامنة عشرة، الجمعة، بلقاء بايرن المتصدر مع مضيفه مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع عشر بـ19 نقطة.
ويتصدر بايرن ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، متقدماً بفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند وصيفه، علماً أن العملاق البافاري يعاني إلى جانب إصابات كورونا من غيابات عدة على خلفية التحاق الكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينج والسنغالي بونا سار بمنتخبيهما لخوض غمار نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تنطلق نهاية الأسبوع الجاري، والمدافع الشاب الكرواتي يوزيب ستانيتشيتش بسبب الإصابة.