|


الرائد يكسب الفتح بثلاثية

تصوير: (عيسى الدبيسي)
الأحساء - الرياضية 2022.01.08 | 05:21 pm

حقق فريق الرائد الأول لكرة القدم الانتصار السابع له في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد تغلبه على الفتح، مضيفه «3-2»، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن مباريات الجولة 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وررفع الرائد رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد الفتح عند 16 نقطة في المركز 12.
الرائد كان الأفضل خلال مجريات الشوط الأول مستوى ونتيجة واستطاع أن يهز الشباك في وقت مبكر بتسجيل هدف عند الدقيقة 20 عن طريق البرتغالي إيدير قبل أن يلغيه الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي وجود دفع على مهاجم الرائد.
بعدها استطاع الرائد إحراز هدف التقدم عن طريق ضربة جزاء أحرزها كريم البركاوي بعد إعاقته من عبدالله اليوسف مدافع الفتح عند الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد بهدف وحيد.
في الشوط الثاني نجح البديل الكرواتي إيفان سانتيني في إدراك هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 48، بعد تلقيه رأسية فراس البريكان ليضعها في شباك الرائد.
عند الدقيقة 72 احتسب الحكم الروماني استفان كوفاكس ركلة جزاء للرائد بعد ارتطام الكرة في يد عمار الدحيم مدافع الفتح الذي طرد على إثرها بالبطاقة الحمراء، وأضاف محمد فوزير الهدف الثاني للرائد.
بعدها بعشر دقائق عاد فوزير وتلاعب بمشعل الحمدان مدافع الفتح ومرر كرة ذهبية إلى مواطنه كريم البركاوي الذي وضع الكرة في الشباك الخالية عند الدقيقة 88.
وقبل نهاية المباراة بثواني قلص البيروفي كويفا الفارق للفتح من كرة ثابتة مميزة أطلق بعدها الروماني كوفاكس صافرته بانتصار الرائد 3-2.
يذكر أن المباراة شهدت مشاركة البرازيلي بيتروس ماثيوس محترف النصر السابق الذي تعاقدت معه الإدارة الفتحاوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
هذا، ويواجه الفتح في الجولة المقبلة نظيره الفيحاء، الخميس، 13 يناير، في حين يستضيف الرائد نظيره الاتحاد، الجمعة 14 يناير.


الرائد يكسب الفتح بثلاثية

الرائد يكسب الفتح بثلاثية

الرائد يكسب الفتح بثلاثية

الرائد يكسب الفتح بثلاثية