|


الاتحاد يعزز الصدارة بثنائية حمد الله ورومارينيو

تصوير: علي الظاهري
بريدة – الرياضية 03:10 | 2022.01.14
عزز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم صدارته لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعدما حقق فوزه السابع تواليا، وكان على حساب مضيفه الرائد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ17.
وسجل ثنائية الفريق الاتحادي المغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرازيلي رومارينيو في الدقيقتين «21» و«85 من ركلة جزاء»، فيما جاء هدف الرائد الوحيد عن طريق المغربي محمد فوزير في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري، فيما تجمد رصيد الرائد الذي مني بخسارته السابعة عند 24 نقطة في المركز السادس.
وبدأت المباراة بضغط اتحادي، وكاد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد أن يضع فريقه في المقدمة، لكن تسديدته اعتلت العارضة «2»، قبل أن يستغل المهاجم المغربي عرضية متقنة من البرازيلي هنريكي ويحولها برأسه على يمين أحمد الرحيلي حارس الرائد معلنا أول أهداف المباراة «21».
والهدف هو الأول للمغربي حمد الله في ظهوره الأول بالقميص الاتحادي.
وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، رمى الرائد بثقله من أجل تعديل النتيجة، غير أن محاولاته اصطدمت ببراعة البرازيلي جروهي حارس الاتحاد الذي تصدى لتسديدة قوية من المغربي كريم البركاوي «41».
وفي الدقيقة 69 كاد حمد الله أن يسجل الهدف الثاني للفريق الاتحادي من تسديدة قوية، لكنها ارتدت من القائم الأيسر.
وعزز البرازيلي رومارينيو تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء سددها بنجاح على يسار الرحيلي حارس الرائد في الدقيقة 85.
وسعى الرائد إلى تقليص الفارق، ونجح في مسعاه عبر هدف سجله المغربي محمد فوزير من تسديدة على الطائر من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.
ويلتقي الاتحاد مع الفيصلي الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ18، فيما يحل الرائد ضيفا على الحزم، السبت المقبل في الجولة ذاتها. الاتحاد يعزز الصدارة بثنائية حمد الله ورومارينيو

الاتحاد يعزز الصدارة بثنائية حمد الله ورومارينيو

الاتحاد يعزز الصدارة بثنائية حمد الله ورومارينيو