|


النصر والفيصلي.. بين رد اعتبار ومحاولة نهوض

الرياض_الرياضية 04:00 | 2022.01.14
يطمح فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة عندما يستضيف نظيره الفيصلي، السبت، ضمن الجولة الـ 17 من منافسات دوري كأس الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مرسول بارك في الرياض.
ويسعى أصفر العاصمة في رد الدين إلى منافسه، الذي فاز عليه 2-1 في الدور الأول، فيما يأمل الفيصلي في انتصار يضمن له النهوض بعد تعثرات عدة رمت به في منطقة الخطر.
ويحتل فريق النصر المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويهدف إلى تقليص الفارق مع الشباب صاحب المركز الثاني، بعد تعثره أمام الاتفاق بالتعادل الإيجابي 2-2 خلال الجولة ذاتها.
ويدخل الأصفر اللقاء بطموحات كبيرة بعد أن حافظ على سجله خالٍ من الخسارة في آخر أربع جولات محققاً فيها الفوز.
ويعول الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب فريق النصرعلى تصاعد مستويات عدد من اللاعبين في مقدمتهم البرازيلي تاليسكا صانع الألعاب، والأرجنتيني بيتي مارتينز، لكنه سيفتقد إلى جهود مهاجمه الكاميروني فينسنت أبوبكر، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا.
وفي المقابل، يستهدف الفيصلي الذي يحتل المركز 14برصيد 16نقطة، انتصاره الأول بعد 3 خسائر وتعادل خلال الجولات الأربع الأخيرة.
ويمتلك البرتغالي دانييل راموس مدرب الفيصلي، الأسلحة اللازمة لتحقيق نتيجة إيجابية، والمتمثلة في الفرنسي رومان امالفيتانو والبرازيلي جيليرمي لاعبي خط الوسط، في وقت لن يتمكن هو الآخر من استثمار خدمات الرأس الأخضري جوليو تفاريس مهاجمه، بسبب مشاركته أيضًا مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية.