|


باولينيو يعترف: تركت الأهلي لافتقادهم «العدل»

ريو دي جانيرو - الرياضية 07:40 | 2022.01.14
اعترف البرازيلي باولينيو لاعب فريق الأهلي السابق بأسباب مغادرته صفوف النادي الغربي سريعاً، واصفاً عام 2021 بأنه الأسوأ في مسيرته الكروية إزاء للظروف التي دفعته للرحيل عن صفوف الفريق السعودي والعودة إلى البرازيل.
وأرجع باولينيو في تصريحات رسمية على هامش تقديمه كلاعب جديد في صفوف كورنثيانز البرازيلي أسباب رحيله عن الأهلي إلى شعوره بغياب العدل، الجمعة:« اتخذت قرار مغادرتي صفوف الأهلي مع عائلتي، وصلنا إلى النادي وأنت تعرفني، لن أتحدث عن نادٍ أو آخر بالسوء، لكن عندما وصلت إلى هناك وجدت بعض المواقف التي لم أستطع تحملها، لم تكن مشكلة مالية، ولا فنية، كانت مشكلة لم أكن أعتقد أنها عادلة بيني وبقية زملائي، واتخذت قراراً بإنهاء عقدي ».
وأكمل لاعب الوسط:« لقد لعبت لمدة شهرين فقط وانتخبوني مباشرة لأكون قائداً للفريق، ولكن عندما وصلت وجدت مواقف لم أكن معتاداً عليها وفضلت إنهاء التعاقد، لقد كان القرار الأفضل بالنسبة لي».
وانتقل باولينيو للحديث عن ناديه الجديد كورنثيانز، موضحاً أن تركيزه الآن استعادة مستواه مع فريقه الحال، نظراً لأن السنة الماضية كانت معقدة للغاية وصعبة للغاية، لكن اليوم لا يرى أي شيء آخر غير فريقه.
وانتقل باولينيو إلى صفوف فريق أهلي جدة خلال الصيف الماضي، لكن بعد أقل من شهرين قرر اللاعب البرازيلي فسخ تعاقده بالتراضي وعودته مرة أخرى إلى بلاده، وبين الأسباب التي وضعها اللاعب البرازيلي آنذاك، حريق في منزله، قبل أن يوضح التفاصيل الإضافية في مؤتمر تقديمه مع كورنثيانز.