المرة الأولى.. السعودية تشارك في دورة الألعاب الشتوية

الرياض - الرياضية 2022.01.16 | 11:57 am

حقق سلمان الهويش وفائق عابدى لاعبا المنتخب السعودى للرياضات الشتوية، الأحد، النقاط التأهيلية للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2022 التى تستضيفها بكين العاصمة الصينية خلال الفترة من 20-4 فبراير المقبل.
وجاء تأهل اللاعبين في منافسات مسابقة التزيج على المنحدرات الجبلية التزلج الألب" (SKIING ALPlNE) الأمر الذي يحتم على اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية المفاضلة بينهما، لتحديد المشارك النهائي وفقا لعدد من المعايير الفنية، نظراً للوائح وأنظمة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.
يذكر أن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها السعودية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية منذ إنطلاقها في العام 1924.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News