|


تعثر صفقة انتفال فتحي إلى التعاون

القاهرة - أحمد مختار - بريدة - عبدالله العبيد 2022.01.19 | 01:52 pm
رفضت إدارة نادي التعاون شروط مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن الحصول على قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم على دفعة واحدة، خلال يناير الجاري.
وأفادت مصادر من داخل نادي الزمالك، الأربعاء، أن صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى التعاون لم تكتمل، بسبب إصرار مجلس إدارة النادي الأبيض على استلام قيمة الصفقة في دفعة واحدة، والتي تبلغ نحو مليون دولار.
ويرفض مسؤولو نادي التعاون حتى الآن دفع المبلغ على دفعة واحدة، مع رغبة النادي السعودي في تحويل قيمة الصفقة على دفعات، خاصة أن عقد اللاعب مصطفى فتحي ينتهي مع الزمالك في صيف 2022.
في المقابل، يصمم مرتضى منصور رئيس الزمالك على استلام قيمة الصفقة بشكل مباشر، مع وضع بند يلزم اللاعب بالعودة إلى الزمالك، بعد نهاية تجربته الاحترافية خارج الملاعب المصرية، وهي الشروط التي ترفضها أيضاً إدارة التعاون بشكل قاطع.
هذا وتحدث منصور في وقت سابق عن موافقته على انتقال فتحي إلى التعاون مقابل مليون دولار منذ يومين، ولكن حتى هذه اللحظة فإن المفاوضات لم تكتمل بين جميع الأطراف، مع ضغط اللاعب ووكيله على نادي الزمالك لرغبته في الانتقال إلى التعاون قبل نهاية هذا الشهر.
وسبق لمصطفى فتحي اللعب في دوري المحترفين السعودي مع التعاون خلال موسم 2017-2018، علماً بأنه لا يشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في الكاميرون بعد استبعاده بقرار فني من المدرب كارلوس كيروش.