|


أليجري: ديبالا متألق.. والحديث عن الدوري مبكر

تورينو - رويترز 2022.01.22 | 01:21 pm

أبدى ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، السبت، سعادته بالتقدم الذي أحرزه المهاجم باولو ديبالا هذا الموسم مع استمرار تحسن لياقته البدنية بعد سلسلة من الانتكاسات.
وأعاقت الإصابات مسيرة ديبالا خلال الموسمين الماضيين، لكنه استعاد كامل لياقته في الشهور الأخيرة وظهر اللاعب البالغ عمره 28 عاما بأداء جيد مرة أخرى وسجل في ثلاث من أخر أربع مباريات في كافة المسابقات.
ويظل مستقبل اللاعب غامضاً، حيث لم يوقع ديبالا عقداً جديداً مع ناديه رغم انتهاء عقده الحالي بنهاية الموسم لكن أليجري، الذي تحدث قبل مواجهة ميلان في سان سيرو، الأحد، بدا سعيداً للغاية بالتركيز على الحاضر.
وقال أليجري في مؤتمر صحفي: «باولو يتحسن بدنياً وينمو وهادئ للغاية، هذا يساعده لأنه يتمتع بحرية في اللعب، ومسؤولية أقل وأنا سعيد للغاية بما يفعله، أعتقد أنه سيمنحنا الكثير من الآن وحتى نهاية الموسم».
وحول حظوظ فريقه في المنافسة، قال أليجري: «دعنا لا نفكر بعيدا الآن، يتعين علينا الآن محاولة تحقيق نتيجة إيجابية غدا أمام ميلان الذي يقدم أداء جيدا خلال اخر عام ونصف العام، تهانينا إلى ستيفانو بيولي مدرب ميلان، إنهم يقاتلون للفوز بلقب الدوري، يجب أن ننافس بقوة معهم والوصول في نهاية فبراير المقبل إلى أفضل حالة ممكنة، إذا تحدثنا عن الفوز باللقب سنتحدث عن أشياء ليست ذات معنى حالياً».
ويتقدم ميلان بفارق نقطتين عن نابولي صاحب المركز الثالث ويتأخر بمثلهما عن إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر الحالي والذي يملك مباراة مؤجلة.