على مدار 3 أيام و بمشاركة أكثر من 20 سيدة

ختام أول بطولة بلياردو للسيدات في السعودية

الرياض -الرياضية 2022.01.23 | 02:01 pm

توج ناصر الشمري رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، الأحد، الفائزات بالمراكز الثلاث الأولى، في أول بطولة نسائية للبلياردو يتم تنظيمها في السعودية.
ونظمت البطولة على مدار 3 أيام، بمشاركة أكثر من 20 سيدة، في صالة سؤال القهوة في جدة، تحت إشراف الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، حيث تولت هناء الأحمدي الحكمة المعتمدة إداراة البطولة تحكيمياً، وتابع منصور الخنفري مدرب المنتخب، مباريات البطولة وذلك لاختيار أبرز العناصر لتمثيل المنتخب في مشاركته المقبلة.
وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج رحاب يحي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحصدت ندى الزهراني المركز الثاني والميدالية الفضية، ونالت خلود الكيادي الميدالية البرونزية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News