أبناء آل سالم.. 3 أشقاء يساهمون في تأهل أخضر اليد
الدمام - عيسى الدبيسي
2022.01.24 | 05:38 pm
في لحظة لا تُنسى، احتفت أسرة آل سالم التي تضم 3 من أبنائها في المنتخب السعودي الأول لكرة اليد، بفوز قاري كبير على كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية لليد في السعودية.
وخلال موقف اختلطت فيه فرحة الفوز وتأهل الأخضر، بفخر الإنجاز الذي تحقق بمساهمة محمد، ومهدي ومجتبى آل سالم نجوم قبضة الأخضر، في تفوق المنتخب أثناء التجمع القاري .
والدة اللاعبين الثلاثة برفقة والدهم «رضي»، التقوا بأبنائهم فور نهاية اللقاء، واحتفلوا سوياً داخل الملعب، في مشهد عائلي خاص.