|


وليد محمد: موسم الرياض سبب انطلاقتي

صورتان التقطتا أمس لوليد يظهر في الأولى خلال حديثه للزميلة هديل.. وفي الثانية يغني في إحدى الفعاليات الترفيهية تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ هديل البريكي 2022.01.25 | 10:21 pm

أسهم المركز الوطني للفعاليات، التابع للهيئة العامة للترفيه، بدعم المواهب الشابة من خلال “منصة مطلوب”. واستقبلت المنصة منذ انطلاقها أكثر من 20 ألف موهبة متخصصة في العزف، والغناء، والتمثيل، وألعاب الخفة والرسم.
الطفل وليد محمد، البالغ من العمر 15 عامًا، كان من ضمن المواهب، التي شاركت في موسم الرياض، وفي لقاء خاص بـ “الرياضية” أوضح وليد قائلًا: “أنا من ضمن المواهب، التي دعمتها منصة مطلوب، وموهبتي هي العزف على العود والغناء”.
وعن بداياته قال: “كانت عند والدي فهو هاوٍ للآلات الموسيقية، ومحب لها، ولديه مجموعة منهم، مثل القانون، والأورق والعود، وبالنسبة لي تعلقت بالموسيقى وبدأت بالعزف على الأورق، وبدأت أتعلمها حتى أتقنتها، بعدها انتقلت إلى القانون، وكانت هي الأصعب من بين الآلات، بعد ذلك تعلمت على العود، ووجدت أنه الآلة الأقرب لي من بينهم، وأول أغنية عزفتها بالعود كانت “حب إيه” لأم كلثوم، الفنانة الراحلة”.
وأضاف: “كنت أواجه صعوبات في بداية الأمر قبل عامين تقريبًا بسبب صغر حجمي، وقصر يدي، والعود معروف بحجمه الكبير، والحمد الله تخطيت هذه المشكلة، وأخذت مدة عام حتى أتقنت العزف على العود”.
أما عن موهبته في الغناء فأجاب: “قبل أن أتجه للعزف كنت أغني وأفضل الأغاني الطربية القديمة، وفناني المفضل هو طلال مداح”. مبينًا أن مشاركته الأولى في موسم الرياض كانت في مطعم “دخنة” بمنطقة البوليفارد.


وليد محمد: 
موسم الرياض سبب انطلاقتي