|


يونس : «آسيا» هدفي مع الاتفاق.. وكاليخون نصحني بالتوقيع

الدمام ـ الرياضية 2022.01.26 | 03:36 pm

أكد الألماني أمين يونس لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، المنضم حديثاً إلى صفوفه، أنه يتطلع إلى تحقيق الألقاب وظهور الفريق بشكل أفضل، مشدداً على أن احد أهدافه مع الفريق الشرقي العودة إلى لعب دوري أبطال آسيا.
وقال أمين في حديثه عبر الفيديو بحساب النادي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سألعب من كل قلبي لهذا النادي، وسأحاول أن اقدم افضل اداء ممكن واكون بحالة بدنية جيدة واساعد الفريق وأتمنى النجاح هنا إن شاء الله ».
وعن حديثه لجماهير الاتفاق قال : «مايمكنهم توقعه أنني سأقدم كل مالدي، نادي الاتفاق قوي مع جماهير رائعة وإدارة جيدة ورئيس جيد ويستحقون بكل تأكيد الأفضل، وأقصد هنا تحقيق الالقاب وأن شاء الله نصل إلى ذلك سوياً».
وعن أهدافه مع الفريق تحدث قائلاً:« الأهم هو منافسة الأندية الكبيرة، وتقديم أداء كرة قدم جيد والفوز بالمباريات والألقاب وهذا هو الأهم خلال مسيرتي، أريد أن أقدم كل مالدي من أجل تحقيق الألقاب، ليس سهلاً أن تصنع المنجزات لكن سنحاول مع بعضنا، وسيكون أحد الأهداف هو اللعب في دوري أبطال آسيا مع الفريق إن شاء الله».
وأشار إلى انه تحدث عن الاتفاق مع نجم نابولي كاليخون وشقيقه وقال : «كنت أتحدث مع كاليخون حين انتقل شقيقه خوانمي للاتفاق، وتكلمت مع خوسيه عن هذا الأمر، وكان سعيد جداً».
وختم حديثه عن العيش في مدينة الدمام قائلاً : «أتطلع للحياة هنا في الدمام، أحد أفراد أسرتي يعيش هنا، كان في الخبر 7 أعوام، سمعت أن الطقس حار جداً في الصيف أتمنى أن أتأقلم بشكل جيد، كنت أنظر لبعض الصور على الإنترنت وهي مدينة جميلة جداً».


يونس : «آسيا» هدفي مع الاتفاق.. وكاليخون نصحني بالتوقيع