|


بعد غياب 47 يوما.. الهلال يستعيد ناصر الدوسري

الرياض - الرياضية 2022.01.26 | 05:27 pm

شارك ناصر الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الأربعاء، في التدريبات الجماعية، بعد غياب استمر قرابة 45 يوماً، إثر تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الدورية أمام الفيحاء، في مؤجلة الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 10 ديسمبر الماضي.
وكانت «الرياضية» أشارت في عددها الصادر أمس الأول، أن الدوسري دخل المرحلة قبل الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي المعدّ له من قبل طبيب النادي.
ميدانياً، استأنف لاعبو الأزرق تدريباتهم بعد الراحة في الأيام الأربعة الماضية التي منحها لهم البرتغالي جارديم مدرب الفريق، تزامناً مع فترة التوقف الدولية، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية عبر مناورة فنية.
وعلى صعيد متصل، أدى الكوري الجنوبي جانج هيون سو مدافع الفريق، مراناً بدنياً في صالة الإعداد البدني، وتدريبات لياقية متنوعة، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي، إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة التعاون في الجولة 27.
إلى ذلك، تقرر أن يخوض الفريق الهلالي تجربة ودية، يلاقي خلالها نظيره الفتح، الأحد المقبل، ضمن تحضيراته للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 في أبو ظبي العاصمة الإماراتية.