|


«فورمولا إي».. مرسيدس يسيطر بزخم التتويج

«فورمولا إي».. مرسيدس يسيطر بزخم التتويج

الرياض ـ الرياضية 2022.01.28 | 10:20 pm

واكبت حسابات الفرق المشاركة في سباق جولة “فورمولا إي الدرعية” ضمن الجولة الأولى من بطولة العالم للفورمولا إي 2022، المنافسة بزخم كبير عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي من خلال رصد حماس السباق مباشرة عبر تغريدات متتالية لموقف متسابقيها.
وبنهاية السباق أصبح الزخم الأكبر في حساب “مرسيدس بنز” احتفاء بتحقيق الهولندي نيك دي فيرس والبلجيكي ستوفيل فاندورن، سائقيه، المركزين الأول والثاني، إذ رصد السباق والفرحة من خلال 54 تغريدة، تضمنت احتفالات البطلين مع الطاقم الفني، حيث شكل العاجي ديديه دروجبا، لاعب تشيلسي السابق، حيزًا كبيرًا في محتوى الحساب من خلال ظهوره مع المتنافسين ودعمهما.
كما حظي السباق بتفاعل كبير على الطائر الأزرق من خلال خمسة هاشتاقات تحت أسماء، #فورمولاإيالدرعية، #DiriyahEPrix #الدرعية_إيبري، FormulaE، #ABBFormulaE #، حيث كان التفاعل الأكبر في الأول عبر ظهوره في الترند السعودي، والثاني بظهوره في الترند العالمي بعد النشاط الكبير فيه من قبل الفرق ووسائل الإعلام التي غطت المنافسة.
وركز حساب “فورمولا إي” عبر الطائر الأزرق وفيسبوك وإنستجرام على بث مقاطع الفيديو لمختلف اللحظات في السباق، إذ جمعت الـ 24 فيديو أكثر من 3 ملايين مشاهدة.
وفضل الهولندي نيك دي فيرس الاحتفاء بمركزه الأول من خلال حسابه عبر إنستجرام، حيث نشر صورة معانقته فاندورن، وعلق قائلًا: “يا له من انتعاش بعد بداية صعبة. عدت بمستوى قوي ورائع.. شكرًا يا رفاق”.


«فورمولا إي».. 
مرسيدس يسيطر بزخم التتويج

«فورمولا إي».. 
مرسيدس يسيطر بزخم التتويج

«فورمولا إي».. 
مرسيدس يسيطر بزخم التتويج