سيدات المبارزة السعودية في ختام الجولة الأوروبية

الرياض ـ الرياضية 2022.01.29 | 02:06 pm

يختتم المنتخب السعودي للمبارزة «للرجال والسيدات»، الأحد، مشاركته في بطولة الجولة الأوروبية لسلاح السايبر للناشئين، التي تجرى حاليا في بوخارست العاصمة الرومانية ، ويشارك فيها 230 لاعبا من 38 دولة، و208 لاعبة من 29 دولة.
ويخوض المنتخب السعودي للسيدات منافسات «الفردي »، وبمشاركة دانة القحطاني وعهد المعمر وتلين القضماني.
وقد فاز علي الهاشمي لاعب المنتخب السعودي، على لاعب روماني وفرنسي، ضمن منافسات «الفردي » للرجال، السبت.
وتجاوز منتظر النجيدي لاعب المنتخب السعودي، اللاعبان البلغاري، والتركي.
وانتصر طه الهاشم على لاعب بلغاري، فيما كسب زياد المطيري لاعبا من اليونان وآخر روماني، وخرج اللاعبين الأربعة من الأدوار التمهيدية.
يذكر أن سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية رومانيا، نظمت حفل عشاء لبعثة المنتخب السعودي، وكرّم السفير الدكتور محمد عبدالغني خياط، أعضاء البعثة متمنياً لهم التوفيق و النجاح في البطولة.


سيدات المبارزة السعودية في ختام الجولة الأوروبية

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News