|


المسحل والقاسم يتابعان التحضيرات.. والمسحة الثانية سلبية

الأخضر قبل اليابان.. استحواذ ومناورة

طوكيو – الرياضية 2022.01.30 | 04:47 pm

فرض الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعبين مناورة بعد تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال الحصة التدريبية التي جرت الأحد، على رديف ملعب سايتاما خلال معسكره الجاري حاليا في طوكيو العاصمة اليابانية، استعدادا لمواجهة نظيره الياباني، مضيفه، الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وكان رينارد قد استهل التدريبات بالتركيز على النواحي اللياقية، وبعدها اجرى اللاعبون تمارين التمرير والاستحواذ بحضور ومتابعة ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد.
ويختتم الأخضر السعودي تحضيراته للقاء «الساموراي» بتدريبات الإثنين، على ملعب سايتاما ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.
ويسبق التدريبات، مؤتمراً صحافيا للفرنسي رينارد مدرب الأخضر في قاعة المؤتمرات الصحافية في ملعب سايتاما، وذلك للحديث عن مواجهة اليابان.
ويتصدر الأخضر السعودي المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة متفوقا بـ4 نقاط على نظيره الياباني الثاني، وخمس نقاط عن أستراليا في المركز الثالث، ويحتاج إلى انتصار وحيد من مبارياته الثلاثة المتبقية لحسم بطاقة التأهل إلى المونديال.
من جهة أخرى، أجرى أافراد بعثة المنتخب السعودي، الأحد، الفحص الثاني الخاص بفيروس «كوفيد-19»، تطبيقًا للبروتوكولات الطبية الخاصة في اليابان، والتي أظهرت سلامة الجميع.


الأخضر قبل اليابان.. استحواذ ومناورة

الأخضر قبل اليابان.. استحواذ ومناورة

الأخضر قبل اليابان.. استحواذ ومناورة

الأخضر قبل اليابان.. استحواذ ومناورة