خلال فبراير ..17 برنامجا يطور الرياضيين في معهد إعداد القادة

الرياض ـ الرياضية 2022.02.02 | 06:27 pm

أعلن معهد إعداد القادة في وزارة الرياضة عن تنظيم 17 برنامجًا تدريبيًا، في 6 مدن سعودية، إضافة إلى تنظيم دورتين
«عن بُعد» خلال شهر فبراير الحالي، عبر منصة المعهد التعليمية، ضمن البرنامج التدريبي الذي يسعى من خلاله إلى تطوير المستفيدين، وتأهيلهم وزيادة معارفهم عبر المحاضرات المختلفة، بهدف تحقيق مستهدفات برنامج«جودة الحياة» أحد برامج رؤية المملكة 2030.
وتنوعت الدورات التي توزعت على 6 مدن في السعودية، بين الحكام والمدربين، والدورات الإدارية المختلفة في عدة أقسام مثل العلاقات العامة والقانون والإدارة والتغذية.
ويهدف معهد إعداد القادة، إلى رفع عدد المتخصصين في المجال الرياضي، من خلال تنوع البرامج وشموليتها لجميع مناطق السعودية، باللغتين العربية والإنجليزية.


خلال فبراير ..17 برنامجا يطور الرياضيين في معهد إعداد القادة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News