|


المقرن ينقذ الأهلي من مصيدة التعاون

تصوير: وهبان خبتي ومحمد المانع وعدنان مهدلي
جدة – الرياضية 2022.02.05 | 10:32 pm

وضع عبد الله المقرن لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم بصمته التهديفية في ظهوره الأول مع فريقه ليقوده إلى التعادل مع التعاون ضيفه، بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واحتاج المقرن المنضم إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من الرائد إلى 11 دقيقة ليوقع على أول أهدافه بقميص الفريق الجداوي، ويعيد المباراة الى نقطة البداية بعدما افتتح التعاون التسجيل عبر الكاميروني لياندر تاومبا عند الدقيقة 55 من ركلة جزاء، حيث أحرز الهدف في الدقيقة 82 بعدما حل بديلا لهيثم عسيري في الدقيقة 71.
والتعادل هو الثاني على التوالي للفريق الأهلاوي الذي رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع، فيما أخفق التعاون في تحقيق الانتصار للمباراة الثالثة تواليا «خسارتين وتعادل»، ليكتفي بحصد نقطة وحيدة رفع بها رصيده إلى 18 نقطة، لكنه تراجع مركزا، ويصبح في المركز الـ14 بعدما أحدث الفيصلي تغييرات كبيرة على مراكز القاع إثر صعوده أربعة مراكز دفعة واحدة بفوزه على ضمك 3-0 في مباراة سبقت هذه المواجهة.
ويحل الاهلي ضيفا على الفتح، الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ19، فيما يصطدم التعاون بالرائد منافسه التقليدي في ديربي القصيم السبت المقبل، في الجولة ذاتها.
وصادفت المشاركة الأولى لمعتز هوساوي المدافع المنضم حديثا إلى صفوف التعاون، أمام الأهلي فريقه السابق، كما شهدت المباراة أيضا الظهور الأول للكنغولي كريستيان لوينداما وهزاع الهزاع والمصري مصطفى فتحي لاعبي التعاون، إضافة إلى علي مجرشي لاعب الأهلي.


المقرن ينقذ الأهلي من مصيدة التعاون

المقرن ينقذ الأهلي من مصيدة التعاون

المقرن ينقذ الأهلي من مصيدة التعاون

المقرن ينقذ الأهلي من مصيدة التعاون