|


بمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن

«تويتر» يطلق «حملة السلامة»

الرياض - الرياضية 2022.02.07 | 06:47 pm

في إطار جهود المنصة المتواصلة لتوفير بيئة آمنة لمرتاديها، وبمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن، أطلق «تويتر» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الإثنين، حملة تويتر للسلامة، لتكون امتداداً لحملة السلامة التي أطلقتها الشركة في عام 2019 تحت نفس الوسم، والتي ركزت حينها على رفع وعى الأفراد بقوانين المنصة وسياساتها وكيفية مكافحة السلوكيات الغير مرغوبة والتعامل معها.
وأطلق حساب «تويتر» لمنطقة الشرق الأوسط، الحملة من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو تسلط الضوء على ميزات الأمان المتاحة والتي من شأنها الارتقاء من تجربة الأشخاص ومنحهم تجربة أكثر أماناً وسلاسة على المنصة.
وكشف تويتر أيضاً عن رمز تعبيري خاص بـ #اليومالعالميللإنترنت_الآمن، يظهر عند استخدام الوسم لتشجيع الأفراد على المشاركة في المحادثات ونشر الوعي حول أهمية السلامة الرقمية.
ودعت المنصة الجمهور للانضمام لمساحة خاصة، الثلاثاء، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية، تستضيف فيها متحدثين من خلفيات متنوعة تعمل في المجال لتناول موضوع السلامة من جوانب مختلفة.
وستتناول المساحة عدد من المحاور منها السلوكيات المزعجة، وطرق مكافحتها من خلال ميزات السلامة المتاحة للجمهور، كما ستتطرق لجهود المنصة في التقنين من ظواهر مثل التنمر والإساءة واستخدام المنصة لنشر معلومات مضللة وغيرها من التصرفات التي تعكر تجربة الآخرين.