|


جوارديولا لا يستعجل التجديد مع السيتي

مانشستر - رويترز 2022.02.08 | 07:29 pm

كشف الإسباني بيب جوارديولا، عن أنه لا يوجد سبب آخر لاستمراره في تدريب فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، لفترة طويلة بخلاف حقيقة أن الفريق يواصل الانتصارات، لكنه لا يتعجل توقيع عقد جديد.
وينتهي عقد المدرب الإسباني مع متصدر الدوري الممتاز نهاية الموسم المقبل، وفي حال استمراره لنهاية عقده سيكون جوارديولا مدربا لسيتي لمدة سبعة مواسم، أي ثلاثة مواسم أكثر من فترته مع فريق مدينته برشلونة.
ويخطو سيتي نحو لقبه الرابع للدوري الممتاز بقيادة جوارديولا، حيث يتصدر ترتيب المسابقة بفارق تسع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني قبل مواجهة برنتفورد، الأربعاء.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحافي الثلاثاء: «أنا هنا لفترة طويلة لأننا فزنا كثيراً، ولا زلنا نفوز كثيرا وإلا لن أكون أمامكم بعد ستة مواسم، ونحن مرتاحون، سواء النادي أو أنا. ولهذا نواصل العمل سويا، والأمر ليس أكثر من ذلك».
وأضاف المدرب الإسباني: «لا يزال أمامنا عام ونصف العام، وهذا وقت طويل بالنظر إلى حالة كرة القدم في العالم. نرى العديد من المدربين تتم إقالتهم، ليس فقط هنا في إنجلترا لكن في كل مكان، لهذا أفكر فقط في المباراة المقبلة، لأن عام ونصف العام وقت طويل للغاية في كرة القدم».