|


37 غرفة.. و40 دقيقة تفصل الملعب عن الفندق

معسكر الأهلي يجهز الاتحاديين

صورة التقطت أمس للمبنى الخارجي لفندق الريتز كارلتون في جدة الخاص بمعسكر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تصوير: غازي مهدي
جدة ـ عبد الله أحمد 2022.02.11 | 12:01 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الاتحاد فضَّلت اختيار فندق الريتز كارلتون ليكون معسكرًا خاصًا بالفريق قبل مواجهة النصر، اليوم، في الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”.
وأبلغت المصادر ذاتها أن اختيار الاتحاديين لفندق الريتز كارلتون جاء لمنح اللاعبين المزيد من الراحة قبل المواجهات الكبيرة مثل مواجهة الكلاسيكو أمام النصر.



معسكر الأهلي
اختارت إدارة الاتحاد فندق الريتز كارلتون للمرة الثانية الموسم الجاري بعد أن عسكرت فيه للمرة الأولى قبل مواجهة الأهلي، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز الاتحاد 2ـ0.



40 دقيقة
يبعد فندق الريتز كارلتون عن مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة قرابة 40 دقيقة، ولكن الإدارة الاتحادية فضلت اختياره من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغوطات الجماهيرية، إضافة إلى وجود قاعات كبيرة من أجل الاجتماعات الفنية الخاصة بالجهاز الفني واللاعبين.



منع التصريحات
قررت إدارة الكرة في نادي الاتحاد منع وسائل الإعلام والجماهير من الوجود داخل مقر فندق الرتيز كارلتون وعدم السماح للاعبين بإجراء اللقاءات الصحافية قبل موعد مباراة الكلاسيكو أمام النصر اليوم في الجولة الـ 20 من الدوري.



37 غرفة
حجزت إدارة النادي 37 غرفة في الفندق شاملة غرف اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، إضافة إلى جناح خاص بالعيادة الطبية والنادي الصحي ومصلى خاص بالفريق، ووصلت بعثة الفريق إلى مقر المعسكر عند الـ 10:00 مساء بعد الانتهاء من الحصة التدريبية الأخيرة، أمس، قبل مواجهة النصر في الجولة الـ 20 من الدوري اليوم.



3 وجبات
اعتمد الجهازان الفني والإداري في فريق الاتحاد ثلاث وجبات رئيسة، بالتنسيق مع المطبخ الخاص في الفندق مع السماح للمسؤول عن الغذاء في الفريق بمتابعة جميع الوجبات الخاصة باللاعبين.



المغادرة الـ 06:00
تغادر بعثة الفريق إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” عند الـ 6:00 مساء قبل انطلاق المواجهة بأكثر من ساعتين، وذلك بسبب بعد الفندق عن الملعب، والذي يستغرق 40 دقيقة.