|


الـ 09:30 الأصفر يصل جدة.. والبعثة تغادر إلى مقر السكن

محاصرة تاليسكا في المطار

صورة التقطت أمس للبرازيلي تاليسكا، لاعب النصر، يوقِّع على قميص أحد مشجعي الفريق لدى وصول البعثة إلى جدة تصوير: علي خمج
جدة - فيصل الشريف 2022.02.11 | 12:06 am

حاصرت جماهير نادي النصر البرازيلي تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لدى وصول البعثة إلى مدينة جدة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووصلت البعثة الصفراء إلى مطار الملك عبد العزيز عند الـ 09:30 مساءً برئاسة عبد الله العمراني، نائب رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى اللاعبين الـ 18 الذين سيواجهون الاتحاد.
وانتقلت البعثة إلى فندق “هوليدي إن”، مقر معسكر الفريق، عبر حافلة كبيرة، نقلت اللاعبين، وسيارتين نقلتا الإداريين والجهاز الفني وأعضاء المركز الإعلامي للفريق العاصمي.
وتناول الجميع فور وصولهم وجبة العشاء، بحسب الجدول الذي وضعته إدارة الفندق للنصر، وشهد المقر والمطار حضور جماهير نصراوية، حرصت على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين.



النصر يختار هوليدي إن
وقع اختيار الجهاز الإداري لكرة القدم في نادي النصر على فندق “هوليدي إن” على طريق المدينة في جدة مقرًّا لسكن البعثة، القادمة لخوض مواجهة الكلاسيكو، اليوم، أمام الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في قمة الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المقرَّر أن تنطلق حافلة نادي النصر من الفندق إلى ملعب المباراة عند الـ 05:30 عصرًا، قبل اللقاء بنحو ثلاث ساعات، حيث تبعد المسافة بين الفندق والملعب 23 كيلومترًا، وتحتاج حافلة نادي النصر إلى 22 دقيقة للوصول إلى “الجوهرة”.



5 أطفال يستقبلون الأصفر
جدة - فيصل الشريف حرص عدد من الأطفال، من مشجعي النصر، على الوجود في صالة الطيران الخاص في مطار الملك عبد العزيز في جدة من أجل التقاط صور تذكارية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي.
وأوضح لـ “الرياضية” عبد العزيز القحطاني، المشجع النصراوي، أن الأطفال الخمسة، الذين حضروا معه، هم أبناؤه وأبناء صديق له، وحرصوا على القدوم إلى المطار لمشاهدة لاعبي النصر، وأخذ صور معهم، خاصةً تاليسكا.وقال القحطاني: “أصرَّ أطفالي وأطفال صديقي على القدوم معي من أجل استقبال لاعبي النصر، إذ إن الفريق يأتي إلى جدة مرتين فقط في الموسم، عندما يواجه الأهلي، وحينما يلاقي الاتحاد، وهذا ما دفعني إلى اصطحابهم معي”.