|
|


جارديم: ثالث العالم هدفنا

أبو ظبي – أحمد الشمري 2022.02.11 | 04:43 pm
أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن فريقه يطمح إلى تحقيق المركز الثالث في كأس العالم للأندية بعد فقدانه فرصة الوصول إلى النهائي، مشيراً إلى صعوبة مواجهة الأهلي المصري.
ويواجه الهلال نظيره الأهلي المصري، السبت، على ملعب آل نهيان في أبو ظبي ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية الذي تستضيفه الإمارات.
وقال جارديم في المؤتمر الصحافي، الجمعة، للحديث عن هذه المباراة: «نعلم بصعوبة مواجهة الغد أمام الأهلي وسنسعى جاهدين لتحقيق الفوز في اللقاء الذي سيكون مليئا بالتنافس، نحن نركز في كل مباراة على تحقيق الفوز بعيداً عن المنافس الذي نحترمه، ودائماً ما نحاول أن ندخل كل مباراة بقوة».
وأضاف مدرب الأزرق: «كان هدفنا الأساسي الوصول إلى النهائي وفشلنا في ذلك، الآن انتقلنا إلى الهدف الثاني بتحقيق المركز الثالث، ومواجهة الأهلي ستكون صعبة ومليئة بالتنافس، سنكافح من أجل الفوز».
وتابع: «تتمثل استراتيجيتنا في هذه المباراة بالسيطرة على الكرة طوال مجريات المباراة نريد أن نلعب بشدة وكرة القدم الحديثة تعتمد على اللعب بالشدة وامتلاك الكرة».
وعن إمكانية مشاركة سلمان الفرج قائد الأزرق في اللقاء بعد تعافيه من الإصابة، أكد جارديم أن الفرج ليس جاهزاً بشكل كامل للمشاركة أساسياً أمام الأهلي، لذلك لن يجازف بإشراكه.
وفي ختام حديثه أكد المدرب البرتغالي أن فريقه بعد نهاية مشاركته في المونديال سيعود إلى المنافسة بكل قوة في الدوري والكأس.