|


أنشيلوتي يتمنى عودة بنزيمة أمام سان جيرمان

مدريد - الألمانية 2022.02.11 | 08:59 pm

أوضح كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم إن الجميع يشعر بحالة إيجابية بشأن إمكانية لحاق كريم بنزيمة بمباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.
وغاب بنزيمة عن آخر مباراتين للريال بعدما تعرض لإصابة عضلية أمام إلتشي الشهر الماضي، وتبقى الشكوك قائمة حول إمكانية لحاقه بمباراة الفريق
أمام فياريال السبت.
وأشار أنشيلوتي، في المؤتمر الصحافي الجمعة، إلى أن بنزيمة، والذي سجل 24 هدفا في 28 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات، قد يكون جاهزا للمشاركة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل.
وقال أنشيلوتي: «لدينا شعور جيد، لديه شعور جيد. سنرى إذا تمرن مع الفريق الأحد أو الإثنين. الكل لديه شعور إيجابي، ولكن سيتم تحديد مسألة مشاركته الأحد أو الإثنين».
وأضاف: «أهم شيء هي صحة اللاعب. إذا كانت هناك مخاطرة، لن نقوم بها. يحب أن نقيم ولكن إذا لعب يوم الثلاثاء، سيكون هذا لأنه لا توجد مخاطرة».
وأعرب أنشيلوتي أيضا أمله أن يكون نيمار، نجم سان جيرمان، جاهزا لمباراة دوري أبطال أوروبا، مضيفا: «أتمنى أن يتواجد بنزيمة ونيمار، أفضل لاعبين. إذا تواجد الأفضل، سنحظى بأكثر مباراة ممتعة ممكنة».