|


بيولي:‭ ‬ميلان أصبح أكثر نضجا

روما - رويترز 2022.02.12 | 05:05 pm

أوضح ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الأول لكرة القدم أن فريقه أصبح أكثر نضجا، ووعيا خلال هذا العام، بينما ينافس على لقب الدوري الإيطالي، ويسعى حاليا للتقدم إلى صدارة الترتيب.
وتعززت فرصة ميلان في الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ موسم 2010-2011 مطلع الأسبوع الماضي عقب فوزه 2-1 على البطل إنتر ميلان في قمة مدينة ميلانو ليقلص الفارق مع الجار صاحب الصدارة إلى نقطة وحيدة.
وفي الموسم الماضي احتل ميلان الصدارة حتى 13 فبراير ثم تراجع مستوى أدائه، واحتاج إلى الفوز على أتلانتا في آخر أيام الموسم ليحصل على المركز الثاني.
وقال بيولي في مؤتمر صحافي السبت: «نحن على قناعة تامة بأن الفريق الآن أصبح أكثر وعيا ونضحا مما كان عليه قبل عام، وهذا طبيعي. فنحن فريق يغلب عليه الطابع الشبابي كثيراً لكننا تعرضنا للكثير سويا وتطورنا».
وأضاف بيولي: «نحن ندرك أن كل مباراة لها الكثير من الأهمية وأننا سنتعامل مع كل مباراة بأكبر قدر من الاهتمام».
ويحتل ميلان المركز الثالث بين فرق الدوري الإيطالي العشرين متخلفا بفارق الأهداف عن نابولي الثاني الذي سيلتقي في وقت لاحق في قمة الجولة مع إنتر ميلان المنفرد بالصدارة قبل أن يستضيف ميلان فريق سامبدرويا الأحد.
وأكد بيولي استمرار غياب زلاتان إبراهيموفيتش نجم الهجوم المخضرم عن التشكيلة بينما يستمر تعافيه من الإصابة، لكنه عبر عن سعادته بتمديد الفرنسي الدولي تيو هرنانديز عقده مع النادي حتى 2026 .