|


الريال يتعثر قبل موقعة سان جيرمان

مدريد - الفرنسية 2022.02.12 | 08:50 pm

استعد فريق ريال مدريد الاول لكرة القدم المتصدر لموقعته المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتعادل سلبي مخيب على أرض فياريال السبت ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.
وكان النادي الملكي يمني النفس بالعودة من ملعب «لا سيراميكا» بفوزه السابع عشر للموسم من أجل استعادة فارق النقاط الست الذي كان يفصله عن ملاحقه إشبيلية الفائز على إلتشي 2-0، الجمعة، إلا أنه عجز عن الوصول إلى الشباك واكتفى بالتعادل السادس للموسم رافعاً رصيده إلى 54 نقطة، ليتقلص الفارق بينه وبين النادي الأندلسي الى أربع نقاط.
وتأثر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بغياب مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة لإصابة في الفخذ تعرض له خلال التعادل مع ليتشي (2-2) في 23 يناير حين أهدر أول ركلة جزاء له في الدوري الإسباني.
وسيكون الفرنسي في سباق مع الزمن من أجل المشاركة في موقعة الثلاثاء ضد سان جرمان، وقد افتقده الفريق بالتأكيد ضد فياريال الذي صعد من المركز الخامس إلى السادس موقتاً بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد حامل اللقب الذي يلعب لاحقاً مع خيتافي.
وكانت المواجهة ضد فياريال المباراة المئة لأنشيلوتي في الدوري الإسباني مدربا لريال الذي أشرف عليه الإيطالي في فترة أولى بين 2013 و2015 وقاده إلى ثلاثية دوري الأبطال، والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2014، إضافة الى الكأس المحلية في العام ذاته، قبل أن يُقال من منصبه الذي عاد واستعاده هذا الموسم بعد تجارب متفاوتة مع بايرن ميونيخ الألماني، نابولي الإيطالي وأخيراً إيفرتون الإنجليزي.


الريال يتعثر قبل موقعة سان جيرمان

الريال يتعثر قبل موقعة سان جيرمان

الريال يتعثر قبل موقعة سان جيرمان

الريال يتعثر قبل موقعة سان جيرمان