|


ركزت على تحفيز الحضور وشراء التذاكر

منصات الديربي.. غياب تحدي المواجهات الكبيرة

الرياض ـ الرياضية 2022.02.16 | 11:51 pm

غاب الزخم الكبير لمباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم وضيفه الشباب، ضمن الجولة 21 “جولة التأسيس”، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في حسابات الناديين عبر منصات التواصل الاجتماعي أسوة بمباريات الديربي والكلاسيكو التي تنشط فيها منصات المنافسين عادة بمحتوى الذكريات والتحدي.
وواكبت الحسابات المباراة بشكل اعتيادي مثل بقية المباريات الأخرى، مع التركيز على المحتوى المتعلق بتحفيز الجماهير على الحضور، والذي حقق التفاعل الأكبر عبر منصتيهما في الطائر الأزرق.
وجاء نشاط الشباب الأكبر، إذ كانت البداية باقتباس تغريدة من حساب مجلس الجمهور تشير إلى توفر تذاكر المباراة مع التعليق عليها “همتكم يا ليوث نشوفكم بالملز”، إلى جانب بث فيدو للبرازيلي شاموسكا، مدرب الفريق، يناشد الجماهير بالحضور من أجل مواصلة الانتصارات، وآخر لكواليس اللاعبين مع عبارة “جاهزين يا ليوث.. نشوفكم غدًا”، بينما حساب الهلال بث تغريدة تضمنت رابط شراء التذاكر مرفقة بعبارة: “وعدنا الخميس يا زعماء”، نالت أكثر من 5 آلاف إعجاب كأعلى تفاعل مع المواجهة.
أما عبر سناب شات ركزت منصتا الناديين على رصد الحصة التدريبية الأخيرة وأجواء اللاعبين، بينما في “إنستجرام” ظهرت فقط صور التدريبات.


منصات الديربي..
غياب تحدي المواجهات الكبيرة

منصات الديربي..
غياب تحدي المواجهات الكبيرة

منصات الديربي..
غياب تحدي المواجهات الكبيرة