|


الفيصلي والرائد يتعثران بتعادل سلبي

المجمعة – الرياضية 2022.02.18 | 08:37 pm
أخفق فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، ونظيره الرائد في استعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطهما في فخ التعادل السلبي خلال المباراة التي جرت، الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «جولة يوم التأسيس».
وانحصر اللعب في وسط الملعب معظم فترات الشوط الأول الذي غابت فيه الخطورة على مرمى الفريقين، وتغير الوضع نسبيا في الشوط الثاني خصوصا من جانب الرائد الذي كاد أن يخطف النقاط الثلاث في الدقائق الأخيرة، لكن البديل يحيى سنبل أهدر فرصة هدف محقق بعد تلقيه تمريرة متقنة من المغربي فوزير راوغ على إثرها مصطفى ملائكة حارس مرمى الفيصلي، وسددها إلى جوار القائم الأيسر.
والتعادل هو الثاني على التوالي للفيصلي الذي تعثر أمام الفيحاء بالنتيجة ذاتها في الجولة الماضية، وبذلك يرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ13، فيما عجز الرائد عن تحقيق الفوز للمباراة الخامسة تواليا «3 هزائم وتعادلين»، ليظل في المركز الثامن بـ26 نقطة.
ويحل الفيصلي ضيفا على الفتح، الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ10، بينما يلتقي الرائد مع ضمك مضيفه، في الـ26 من فبراير الجاري ضمن الجولة الـ22. الفيصلي والرائد يتعثران بتعادل سلبي

الفيصلي والرائد يتعثران بتعادل سلبي

الفيصلي والرائد يتعثران بتعادل سلبي