|


طموحات الاتحاد تصطدم بعناد التعاون

بريدة – الرياضية 2022.02.20 | 09:10 pm

يتجدد الصراع بين فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ونظيره التعاون مضيفه، للمرة الثالثة في الموسم الرياضي الجاري عندما يلتقيان، الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتقابل الفريقان مرتين في النسخة الحالية من دوري كأس محمد بن سلمان من دون ان يسجل أيا منها أفضليته على الآخر، حيث خيم التعادل بنتيجة 1-1 على المباراتين، كما ان المواجهة هي الثانية بينهما في كأس الملك بعد نهائي البطولة عام 2019 الذي حسمه التعاون بنتيجة 2-1.
وتأهل الاتحاد إلى دور الثمانية بفوزه على الفتح 3-2، فيما جاء تأهل التعاون على حساب الطائي بالنتيجة ذاتها.
ويتوقع أن تحفل المباراة بكل عوامل الاثارة والندية في ظل جاهزية الفريقين، ونتائجهما في الدوري، فالفريق الاتحادي الذي يتربع على الصدارة برصيد لم يعرف الخسارة في 11 مباراة متتالية بالدوري، اما التعاون فقد تفادى الهزيمة في آخر ثلاث مباريات.
ويدخل الفريقان المباراة بأوراق شبه مكتملة، حيث لا يفتقد الاتحاد سوى المصري أحمد حجازي بداعي الإصابة، وفي المقابل يغيب معتز هوساوي عن التعاون للسبب ذاته.
ويعول الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد والبرتغالي جوزيه جوميز مدرب التعاون على كوكبة من النجوم المتميزة، ففي الاتحاد تبرز العديد من الأسماء ومنها البرازيلي رومارينيو والمغربي عبد الرزاق حمد الله وفهد المولد، ويضم التعاون عدد من النجوم وفي مقدمتها الكاميروني لياندر تاوامبا، والمصري مصطفى فتحي، والإسباني وألفارو ميدران.
ويضرب الفائز منهما موعدا مع الفائز من مواجهة االفيحاء والباطن التي تلعب الإثنين، أيضا.