|


عودة هالاند تنعش دورتموند

برلين - الألمانية 2022.02.21 | 04:52 pm

تعافى النروجي إرلينج هالاند هداف فريق بوروسيا دورتموند الأول لكرة القدم، من إصابة عضلية وعودته إلى التدريبات، الإثنين، دون أي مضاعفات، قبل ثلاثة أيام على مواجهة رينجرز الأسكتلندي في إياب دور الملحق من مسابقة الدوري الأوروبي.
وكان دورتموند سقط سقوطَا كبيرًا أمام ضيفه الأسكتلندي 2-4 في مباراة الذهاب على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" وبالتالي تنتظره مباراة صعبة إيابًا، بحثاً عن التأهل إلى دور الـ16.
ولا شك بأن عودة هالاند للمشاركة رسميا في مباريات فريقه ستعطي دفعة معنوية هائلة بعد تلك التي تلقاها الفريق لدى اكتساحه بوروسيا مونشنجلادباخ بسداسية نظيفة في الدوري الألماني الأحد.
ويعيش دورتموند موسمًا غريبًا بحسب الصحف المحلية التي تعتبر بأن الفريق يحقق نتائج رائعة ثم سيئة للغاية من دون أي سبب، وهذا ما حصل بالفعل في الأسبوعين الأخيرين، فقد سقط على ملعبه أمام باير ليفركوزن 1-5 في بوندسليجا، ثم تغلب على هرتا برلين 3-0 خارج ملعبه في الدوري أيضا قبل ان يسقط أمام رينجرز 2-4 في يوروبا ليغ، ثم يفوز على مونشنغلادباخ 6-0.
وأدى هذا التذبذب في المستوى الى خروج الفريق من مسابقة كأس ألمانيا على يد فريق من الدرجة الثانية، وقد يكلفه الخروج من يوروبا ليغ الخميس المقبل ايضا.
ويحتل دورتموند المركز الثاني في الدوري المحلي متخلفا بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.