«أخضر البوتشيا» يحصد 3 ميداليات آسيوية

المنامة - الرياضية 2022.02.22 | 07:34 pm

حصد المنتخب السعودي للبوتشيا أول ثلاث ميداليات «ذهبيتان وفضية» في دورة ألعاب غرب آسيا «البارالمبية الثالثة» التي تستضيفها المنامة العاصمة البحرينية.
وجاءت أولى الميداليات عن طريق خليل دعبل بتحقيقه ذهبية منافسات تصنيف bc4، فيما نالت لجين الثقفي الذهبية الثانية في تصنيف bc3، وأحرز زياد الجهني فضية تصنيف bc3.
وفي منافسات كرة السلة، فاز المنتخب السعودي للكراسي المتحركة على نظيرة الإماراتي بنتيجة 62-60، وسيخوض مباراة أخرى امام نظيره العماني، الأربعاء.
وحقق أخضر كرة الهدف فوزاً ساحقاً على نظيره اليمني 10-0، وبذلك يعوض خسارته أمام نظيره العراقي بنتيجة 1-11 في المباراة الأولى.
ويواصل المنتخب السعودي لكرة الهدف، الأربعاء، مشواره في الدورة بمواجهتين أمام قطر والبحرين على التوالي.
ويدشن منتخب ألعاب القوى منافسات الدورة، الأربعاء على مضمار مدينة خليفة الرياضية.


«أخضر البوتشيا» يحصد 3 ميداليات آسيوية

«أخضر البوتشيا» يحصد 3 ميداليات آسيوية

«أخضر البوتشيا» يحصد 3 ميداليات آسيوية

«أخضر البوتشيا» يحصد 3 ميداليات آسيوية

«أخضر البوتشيا» يحصد 3 ميداليات آسيوية

«أخضر البوتشيا» يحصد 3 ميداليات آسيوية

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News