|


الرئيسية / انفوجرافيك

16 دولة و240 جوادا في كأس السعودية

الرياض وجهة العالم

الرياض ـ الرياضية 2022.02.25 | 12:04 am
اليوم.. تحدي الخيالة العالمي
يشهد ميدان الملك عبد العزيز للفروسية انطلاق تحدي الخيالة العالمي، اليوم، حيث سيتم فتح البوابات عند الـ 12:15 ظهرًا، كما سينطلق السباق الأول في الـ 03:15، فيما سيكون السباق الأخير في الـ 06:55 مساءً. ويُجرى على الميدان ذاته غدًا تحدي كأس السعودية، حيث ستفتح البوابات عند الـ 12:45 ظهرًا، وسينطلق السباق الأول في الـ 03:45، فيما سيكون السباق الأخير في تمام الـ 08:35 مساءً، وسط حضور سعودي كبير، ومتابعة إعلامية سعودية وعربية ودولية، تمثلها عشرات وسائل الإعلام التلفزيونية والورقية والإلكترونية المختلفة، التي ستغطي الحدث.

إفطار صباحي في الميدان
نظم ميدان الملك عبد العزيز للفروسية في الجنادرية، أمس، إفطارًا صباحيًا لضيوف وملاك الإسطبلات المشاركة في النسخة الثالثة من السباق العالمي “كأس السعودية 2022”. وشهدت الشرفة التي خصصت لكبار الشخصيات داخل الميدان مشاركة العديد من ملاك الخيول والمدربين والخيالة في حفل الإفطار قبل انطلاق التدريبات اليومية للخيول المشاركة في السباق.

تكريم ضيوف جراحة الخيل
تواجد الأمير بندر بن خالد الفيصل، رئيس هيئة الفروسية، ورئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل، في ملتقى طب وجراحة الخيل الأول الذي انطلق أمس، بالتزامن مع سباق كأس السعودية 2022 في نسخته الثالثة، وذلك في مقر مستشفى الخيل على ميدان الملك عبد العزيز للفروسية في الرياض.
وكرّم الأمير بندر بن خالد الفيصل المشاركين وضيوف الملتقى الأول في طب وجراحة الخيل من خلال توزيع الشهادات والجوائز التي خصصت لهذا الملتقى.

«مشرف» يبحث عن اللقب الثاني
أنهى الحصان “مشرف” من السعودية، والعائدة ملكيته إلى الأمير عبد الرحمن بن عبد الله الفيصل، الفائز بالمركز الأول وصاحب لقب كأس السعودية العالمي في نسخته الثانية الموسم الماضي، الحاصل على 20 مليون دولار أمريكي، استعداداته النهائية قبل المشاركة في النسخة الثالثة. ويدخل “مشرف” غدًا التحدي العالمي بحثًا عن المحافظة على اللقب للمرة الثانية، وسط منافسة أقوى الخيول العالمية. الرياض وجهة العالم

الرياض وجهة العالم

الرياض وجهة العالم