جدة تستضيف أول بطولة طائرة للسيدات

جدة- مرام مبارك 2022.03.01 | 04:54 pm

تستضيف جامعة عفت في جدة، بطولة كرة الطائرة للطالبات خلال الفترة من 3 إلى 5 مارس الجاري، تحت رعاية الدكتور حمد آل الشيخ وزير التعليم، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
وتاتي البطولة ضمن الموسم الـ12 لمسابقات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بمشاركة أكثر من 83 طالبة يمثلن 7 جامعات سعودية.
من جهتها، أوضحت رغد العتيبي مديرة البطولة، أن هذه البطولة تنظم للمرة الأولى على مستوى طالبات الجامعات السعودية.
وأضافت: «الإقبال كبير رغم حداثة البطولة، وكذلك الآثار التي خلفتها جائحة كورونا، وحماس الطالبات ومن خلفهن الجامعات، ساهم في تنظيم هذه البطولة التي تبشر بمستقبل كبير وزاهر».


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News