|


الأخضر الإلكتروني بطًلا لغرب آسيا

الرياض -الرياضية 2022.03.06 | 04:34 pm

توج المنتخب السعودي لكرة القدم الإلكترونية، السبت، بلقب بطولة غرب آسيا للألعاب الإلكترونية «فيفا 22»، في المباريات التي احتضنتها الكويت، على صالة المعهد التقني للتكنولوجيا.
وأنتزع الأخضر البطولة بعد الانتصار على قطر 2-1 في المباراة النهائية، خلال مواجهتين من أصل ثلاث، في حين حقق المنتخب الكويتي المركز الثالث، بفوزه على لبنان بنتيجة 2-0، في مواجهتين من أصل ثلاث.
وتسلم مساعد الدوسري ومحمد العرفج ثنائي المنتخب السعودي، وزملائهما، درع البطولة من جانب المنظمين والاتحاد الكويتي واتحاد غرب آسيا.
ومثل المنتخب السعودي أربعة لاعبين وهم: مشعل الحبيشي،مساعد الدوسري، ياسر الحارثي ومحمد العرفج، والفرنسي انزو مدرب المنتخب.
يذكر أن هذه هي النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا، وحصد المنتخب السعودي بطولتين من أصل ثلاث، فيما حقق المنتخب الكويتي بطولة واحدة .
من جانبه أبدى تركي الفوزان الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، سعادته بإنجاز أبناء السعودية الذين قدموا أداءً أثبتوا به أنهم أبطال يتطلعون بحماس وفخر لرفع راية السعودية خفاقة في محافل الرياضات الإلكترونية الدولية.
من جهته أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، عن بدء التصفيات المفتوحة للدوري السعودي الإلكتروني قمة المنافسة السعودية والذي ينظم لخمس رياضة إلكترونية بنسختين في العام ويتقابل بطلي النسختين في نهاية كل عام في دوري أبطال الدوري السعودي الإلكتروني ليحدد بطل العام في كل رياضة إلكترونية.