|


رباعي الدوري السعودي على رأس قائمة الكاميرون

الرياض ـ الرياضية 2022.03.07 | 08:06 pm
تواجد الكاميروني فينسنت أبو بكر على رأس قائمة منتخب بلاده الأولية لمواجهة منتخب الجزائر، ضمن تصفيات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، والتي ضمت أيضاً جون ماري مهاجم الشباب وكولينز فاي مدافع الطائي، بالإضافة لعودة ليندر تاوامبا مهاجم التعاون.

وأعلن منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الوطني الجديد ريجوبير سونج عن القائمة الأولية لمنتخب الأسود غير المروضة التي ستخوض المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2022 ضد الجزائر، بنظام مباراتي الذهاب والإياب خلال شهر مارس الجاري.

وضمت القائمة عدد كبير من اللاعبين المحترفين على رأسهم ثنائي الدوري السعودي فينسنت أبو بكر مهاجم النصر وكولينز فاي مدافع الطائي، وكل من جون ماري وليندر تاوامبا مهاجمي الشباب والتعاون، بالإضافة إلى معظم أفراد الفريق الذي شارك مؤخراً في كأس أمم أفريقيا 2021 مثل كارل توكو إيكامبي مهاجم، ليون الفرنسي وشريك أبو بكر في الهجوم.

الجدير بالذكر ان منتخب الكاميرون احتل المركز الثالث ببطولة أفريقيا الأخيرة، بعد أن خسر نصف النهائي أمام مصر بركلات الترجيح، ليهزم بوركينا فاسو بركلات الترجيح أيضا في مباراة تحديد المركز الثالث.