|


«مخاوي الليل» 5 ساعات ومفاجآت

الرياض ـ إيمان العتيق 2022.03.10 | 12:38 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر مقربة أن الليلة المرتقبة للنجم السعودي خالد عبد الرحمن فرضت استعدادًا استثنائيًا بعكس الحفلات السابقة، حيث قدمت الشركة المنظمة “بنش مارك” تغييرات جذرية في مسرح أبوبكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثانية، ليتناسب مع طقوس الحفل، الذي سيستمر لمدة خمس ساعات، يتخللها أفلام وثائقية، تُبث للمرة الأولى عن مراحل مهمة في مسيرة خالد، وعرض صور ومقتنيات خاصة بالنجم، وطاولات خاصة للحضور. إلى ذلك، تقرر فتح الأبواب في تمام الـ 07:00 مساءً.
وكان خالد عبد الرحمن قد بدأ في البروفات الخاصة للحفل قبل انطلاقته بثلاثة أيام في أحد الفنادق، إلى جانب بروفات خاصة على المسرح ذاته، أمس. وعرف الجمهور خالد عبد الرحمن من خلال ألبوم “صاريحيني”، في بداية التسعينيات الميلادية، وتبعه في العام الذي يليه بألبوم “بقايا جروح”، ويعد ألبوم “سامريات”، المكون من سبع أغانٍ، آخر ما أصدره النجم السعودي.
ويُعد الفنان خالد عبد الرحمن من أبرز الأسماء النشطة في الأعمال الفنية واللقاءات الإعلامية في عدد من المحافل المتنوعة، فسجله الفني مليئ بالحفلات الغنائية، التي أحياها في بعض الدول العربية والأجنبية، بجانب موطنه السعودية.
وفي وقت سابق، تم طرح التذاكر عبر نقاط البيع الإلكتروني لموسم الرياض، حيث نفدت بالكامل، في جميع الفئات.


«مخاوي الليل»
5 ساعات ومفاجآت

«مخاوي الليل»
5 ساعات ومفاجآت

«مخاوي الليل»
5 ساعات ومفاجآت