|


إيقاف البلوي 4 مباريات.. وحرمان الشباب من جماهيره

الرياض- الرياضية 2022.03.15 | 11:28 pm

أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الاتحاد 4 مباريات رسمية وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 75 ألف ريال عقوبة على التصريحات التي أدلى بها عقب خسارة فريقه أمام الهلال.
وأثبتت اللجنة على البلوي مخالفته لائحة الانضباط والأخلاق، واعتبرت تصريحاته إساءة تجاه حكم المباراة، والاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارته، ولجانه القضائية وإخلاله بواجب السرية وفقاً للائحة.
كما ألزمت اللجنة عبدالرحمن العبود لاعب الاتحاد بدفع غرامة مالية 20 ألف ريال بعد دخوله غرفة تبديل الملابس وهو غير مسجل في قائمة الفريق للمباراة ذاتها.
وخسر فريق الاتحاد 1-2 أمام الهلال في مباراة مؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان الأسبوع الماضي.
وفي قرار أخر ألزمت لجنة الانضباط نادي الشباب بلعب مباراة واحدة دون حضور الجمهور مع إغلاق كامل الملعب في أول مباراة رسمية يستضيفها على أرضه ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لقيام جمهوره برمي علية مياه على حكم مباراتهم أمام الاتحاد.
كما ألزمت اللجنة الأرجنتيني أنخيل روسو مدرب النصر بدفع غرامة مالية 20 ألف ريال لعدم إرتداء البطاقة التعريفية خلال مواجهة الاتفاق في الدوري، ومواطنه أمليانو دياز مساعد مدرب الهلال بالعقوبة ذاتها للسبب نفسه.