|


ثروت يسجل الحضور الثاني في مسرح الرياض

3 آلاف شخص حصيلة «يا ألعب يا أغلس»

صورة التقطت أمس الأول للنجم المصري محمد ثروت يتوسط ممثلين في مسرحية “يا ألعب يا أغلس” التي عُرضت في مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم الرياض (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.03.16 | 01:15 am

سجلت مسرحية “يا ألعب يا أغلس” حضور أكثر من 3 آلاف شخص خلال أربعة أيام، وبلغت المسرحية المصرية النسبة الكاملة في إشغال مقاعد مسرح محمد العلي في منطقة البوليفارد، وعُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وكانت تذاكرها قد نفدت في اليوم الأول من طرحها.
من جانبه، أعرب لـ “الرياضية” الممثل المصري محمد ثروت عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض في نسخته الثانية بمسرحيتين، الأولى “سلام مربع” مع محمد هنيدي، والثانية “يا ألعب يا أغلس” من إخراج أشرف زكي، بمشاركة نجوم المسرح المصري، وقدَّمهما في مسرح بكر الشدي، ومسرح محمد العلي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.
وأوضح ثروت، أن الجمهور السعودي لم يواجه صعوبة في “الإفيهات” المصرية، بل كان متفاعلًا معها ومرحِّبًا بها، مشيرًا إلى أنه جمهور فني، وثقافته في المسرح ممتازة. وقال: “الجمهور السعودي عاشق للمسرح ونفاذ التذاكر من اليوم الأول أسعدنا كثيرًا ويدل على الإقبال الكبير من الجماهير على المسرح السعودي”. موجهًا شكره للقائمين على موسم الرياض، في مقدمتهم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وأضاف: “مسرحا العلي والشدي أصبحا في فترة قصيرة من أهم المسارح في الوطن العربي، وهذه دلالة على النهضة الفنية المسرحية المقبلة في الرياض”.


3 آلاف شخص حصيلة
«يا ألعب يا أغلس»