|


ردا على بيان نادي الاتحاد

«الاتحاد السعودي» يرفض التشكيك في اللجان القضائية

الرياض- الرياضية 2022.03.16 | 08:10 pm

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأربعاء، على استقلالية اللجان القضائية في اتخاذ قراراتها، وشدد على أن لكل طرف الحق في اتخاذ الطرق النظامية المكفولة له، وذلك ردًا على البيان الصادر من نادي الاتحاد بشأن قرارات لجنة الانضباط والأخلاق خلال الموسم الجاري.
وأبان اتحاد القدم في توضيح إعلامي عبر «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي أن كافة اللجان القضائية مستقلة في قراراتها ويحترم هذه القرارات، مشددًا على ضرورة امتثال كل نادِ ومنسوبيه لما يصدر عن اللجان القضائية من مخاطبات وقرارات دون تشكيك أو نحوه.
وأشار اتحاد القدم في توضيحه الإعلامي أن كل طرف له الحق في اتخاذ الطرق النظامية المكفولة له بموجب النظام الأساسي ولائحة الانضباط والأخلاق.
وكانت إدارة نادي الاتحاد أصدرت بيانًا صباح الأربعاء، رافضة بعض القرارات الانضباطية الصادرة تجاه النادي وعدد من عناصره خلال منافسات الموسم الجاري، عقب إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي 4 مباريات رسمية وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 75 ألف ريال عقوبة على التصريحات التي أدلى بها عقب خسارة فريقه أمام الهلال.
ولوحت إدارة الاتحاد بالدعوى إلى عقد جمعية عمومية غير عادية، وأن يتضمن جدول أعمال الجمعية حل لجنة الانضاط وتشكيل لجنة جديدة .


«الاتحاد السعودي» يرفض التشكيك في اللجان القضائية

«الاتحاد السعودي» يرفض التشكيك في اللجان القضائية