|


الشباب يكسب تجربة الفيصلي

الرياض – الرياضية 2022.03.26 | 08:50 pm

فاز فريق الشباب الأول لكرة القدم، على نظيره الفيصلي بنتيجة 1-0، في المباراة التجريبية التي جمعتهما، السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن استعداداتهما خلال فترة التوقف تزامناً مع أيام فيفا.
وسجل البرازيلي إياجو سانتوس مدافع الشباب، هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 63.
وبدأ الروماني ماريوس سوموديكا مدرب فريق الشباب المباراة، بتشكيلة مكونة من: حسين شيعان، عبد الله الشامخ، نادر الشراري، إياجو سانتوس، فواز الصقور، حسين القحطاني، ألفريد ندياي، عبد الله الجوعي، إيفر بانيجا، نواف العابد، وكارلوس جونيور.
في المقابل، اعتمد اليوناني مارينوس أوزونيدس مدرب الفيصلي على تشكيلة أساسية ضمت: أحمد الكسار، ياسين برناوي، أحمد عسيري، محمد العمري، صالح القميزي، هشام فايق، شايع شراحيلي، عبد العزيز آل شريد، خالد الكعبي، كلايسون فييرا، ومحمد الصيعري.
وفي الشوط الثاني، أجرى مدربا الفريقين العديد من التغييرات، بهدف منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، والوقوف على مستوياتهم قبل استكمال الموسم الرياضي.
ويستعد الفريق الشبابي لمواجهة نظيره الهلال في 3 أبريل المقبل، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يتأهب الفيصلي لخوض منافسات المجموعة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا التي تنطلق في 7 من الشهر ذاته، في المجموعة التي تضم إلى جانبه السد القطري، الوحدات الأردني، وناساف الأوزبكي.


الشباب يكسب تجربة الفيصلي

الشباب يكسب تجربة الفيصلي

الشباب يكسب تجربة الفيصلي

الشباب يكسب تجربة الفيصلي