|


أرنولد: عمق المنتخب السعودي مميز

جدة - الرياضية 2022.03.28 | 07:56 pm

تحدث جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا الأول لكرة القدم، في المؤتمر الصحفي الذي عقد، الإثنين، لكشف استعدادات الكنجر الأسترالي أمام الأخضر السعودي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وقال:« أبارك للمنتخب السعودي التأهل إلى كأس العالم ونتطلع للفوز في مواجهة، الثلاثاء، البعض لا يعطي المنتخب السعودي حقه كاملاً فنياً، وهذا غير صحيح لأنه يملك فريقاً مميزاً، وتكتيك اللاعبين في العمق لديه رائع جدًا، كما أنه يملك فرصة التجمع بسرعة أسهل من أستراليا التي تضم محترفين في أوروبا والعالم».
وأضاف:« اللقاء السابق لم نقدم الأداء الجيد أمام اليابان، ونتطلع للخروج بشكل متميز في المباراة المقبلة».
من جانبه، أكد جيمس جيجو لاعب منتخب أستراليا في المؤتمر الصحفي:« نحاول تعويض خسارتنا أمام اليابان والانتصار على المنتخب السعودي، ونسعى لتمثيل أستراليا أفضل تمثيل وتقديم أفضل المستويات في المواجهة المرتقبة».
يذكر أن المنتخب الأسترالي ضمن المركز الثالث في المجموعة الثانية التي حسم خلالها المنتخبين السعودي والياباني بطاقتي التأهل إلى المونديال، حيث تنتظره مباراة أمام صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى، والفائز منهما يلتقي مع صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية لخطف بطاقة المشاركة في كاس العالم.