|
|


مبتعثون في أستراليا: كفة الأخضر الأرجح

جدة- مرام مبارك 2022.03.29 | 05:16 pm
توقع عدد من المبتعثين السعوديين في أستراليا تفوق الأخضر السعودي على نظيره الأسترالي في المباراة التي تجمع المنتخبين، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كاس العالم 2022.
وأكد لـ«الرياضية»، عدد من المبتعثين أن كفة الأخضر ستكون هي الأرجح أمام "الكنغر"، مستندين في ذلك على نتيجة مباراة الدور الأول التي فرض من خلالها المنتخب السعودي التعادل على منافسه الأسترالي وسط جماهيره، معربين في الوقت ذاته عن فخرهم واعتزازهم بتأهل الأخضر إلى كاس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

عوامل التفوق
راهن غيث العطوي الطالب في جامعة لاتروب «تخصص هندسة صناعية» على فوز الأخضر في مباراته أمام نظيره الأسترالي، مؤكدا أن المنتخب السعودي يملك كل عوامل التفوق في المباراة التي رأى أنها ستكون حافلة بالاثارة والندية.
وقال العطوي: ا«لمنتخب السعودي خرج بتعادل إيجابي على الأراضي الاسترالية، وكان بطعم الفوز، وثقتي كبيرة في أن يواصل اللاعبون تفوقهم ويختتموا مشوار التصفيات بانتصار كبير».

ثلاثية سعودية
من جانبه، توقع جهاد الأنصاري، الطالب بجامعة فكتوريا في ملبورن «تخصص طب الطوارئء» فوز المنتخب السعودي بنتيجة 3-1، مبديا سعادته الكبير بتاهل الأخضر الى المونديال قبل جولتين من نهاية التصفيات.
وأضاف: «الفرصة سانحة أمام لاعبي الأخضر لتحقيق فوز طال انتظاره على استراليا، وكانوا قريبين من تحقيق ذلك في الدور، ولكنهم لم يوفقوا، واملنا كبير في ان ينجحوا في تعويضها خلال مواجهة جدة».

فخر واعتزاز
بدوره، أبدى محمد القحطاني الطالب في جامعة لاتروب «تخصص هندسة مدنية»، ثفته في قدرة لاعبي الأخضر على حسم مواجهة استراليا لصالحهم بنتيجة 2-0، متمنيا أن يواصل المنتخب السعودي مشوار الانتصارات، ويحقق النتائج التي ينشدها الجميع.
وقال: «الأخضر السعودي أظهر بسالة في المباريات التي خاضها واستحق على إثرها الفوز والانتصار والتأهل، وأتمنى أن يحالفه الحظ دائمًا وأبدًا ونسعد به ومعه في جميع المحافل، ونحن كمبتعثين تعزز شعورنا بالفخر والتشريف مثل تلك الإنجازات التي تظهِر المملكة العربية السعودية بأقوى وأفضل صورة» مبتعثون في أستراليا: كفة الأخضر الأرجح

مبتعثون في أستراليا: كفة الأخضر الأرجح

مبتعثون في أستراليا: كفة الأخضر الأرجح