|


الخزري: مواجهة فرنسا تحد مثير

باريس - الألمانية 2022.04.02 | 03:34 pm

كشف وهبي الخزري، نجم المنتخب التونسي لكرة القدم ولاعب سانت إتيان الفرنسي، عن سعادته بمواجهة فرنسا، منتخب البلد الذي ولد ونشأ به، في مونديال قطر 2022.
وسيواجه وهبي الخزري صاحب الـ31 عاماً مع منتخب نسور قرطاج في المجموعة الرابعة، منتخبي فرنسا والدانمارك والفائز في الملحق القاري من مباراة بيرو مع أحد طرفي اللقاء الذي يجمع بين الإمارات وأستراليا .
ولكن المواجهة الأصعب لتونس ستكون ضد بطل العالم، الذي يضم عدة لاعبين سبق للنجم التونسي أن لعب إلى جانبهم في صفوف منتخب فرنسا للشباب.
وقال الخزري ،الذي ولد بمدينة أجاكسيو ويحمل الجنسيتين التونسية والفرنسية، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية:« سعيد ومتحمس جدا وأتطلع لأن أكون هناك. أعرف الكثير من اللاعبين الذين لعبت معهم في منتخب فرنسا للشباب، سنواجه أحد أفضل المنتخبات في العالم إن لم يكن أفضلهم، وهذا تحد يثيرني. سنعمل على إبراز ما نحن قادرون على فعله».
وعن حظوظ منتخب تونس الذي يشارك للمرة السادسة في المونديال، بشأن فرص التأهل عن المجموعة الرابعة أوضح الخزري :« لسنا مرشحين، فرنسا هي المرشحة رقم واحد، ولكن بعد ذلك المقاعد ستكون متاحة».
واختار الخزري اللعب لمنتخب تونس في 2012 وهو القائد الثاني للمنتخب بعد لاعب العربي القطري يوسف المساكني. وهو اللاعب التونسي الوحيد الذي سجل هدفين في مونديال واحد في 2018 بروسيا.