|


كأس الملك.. الاتحاد يخشى مواقف الفيحاء في المجمعة

المجمعة - الرياضية 2022.04.03 | 09:28 pm

يأمل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في الإبقاء على حظوظ الفوز بثنائية الموسم «الدوري والكأس»، عندما يحل ضيفاً على الفيحاء، الإثنين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقطع الفريق الاتحادي شوطاً نحو التتويج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتصدر الترتيب العام برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال الثاني، الذي يملك مباراتين مؤجلتين قبل خمس جولات من النهاية، كما أنه يسير بخطى ثابتة في بطولة كأس الملك، حيث يقف الفيحاء بينه وبين بلوغ النهائي.
وتأهل الاتحاد إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بانتصارين على الفتح 3-2، والتعاون 2-1 في دور الـ16، والدور ربع النهائي على التوالي.
أما الفيحاء فقد استهل مشواره في البطولة بفوز كبير على أبها 4-0 في دور الـ16، وبعدها تجاوز الباطن بنتيجة 2-1 في ربع النهائي، ليحجز مقعده في المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه.
وستكون المواجهة هي الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الجاري، بعد أن تقابلا مرتين في الدوري، وتبادلا فيها الفوز، حيث تفوق البرتقالي بهدف نظيف في الدور الأول، بينما حسم الأصفر لقاء الدور الثاني بثنائية نظيفة.
ويعول الروماني كوزمين كونترا مدرب فريق الاتحاد، على المعنويات العالية لفريقه الذي يمر بأفضل فتراته، متسلحاً بقوته الهجومية الضاربة المتمثلة في البرازيلي رومارينيو، والمغربي عبد الرازق حمد الله، إضافة الى عدد من العناصر المميزة أمثال البرازيلي إيجور كورنادو العائد من الإصابة.
في المقابل، يطمح الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء، في تكرار سيناريو مباراة الفريقين في افتتاح مشوارهما في الموسم، حين أسقط الاتحاد بهدف دون مقابل، معولاً في ذلك على تشكيلة تضم كوكبة من النجوم التي قدمت نفسها بشكل جيد، وفي مقدمتها اليوناني بانايوتيس تاكتسيديس، والبرازيلي رامون لوبيز.
ويلتقي الفائز من هذه المباراة، مع الهلال في نهائي البطولة الذي سيحدد لاحقاً.