|


المرة الثالثة.. الهلال يتأهل بالإضافي

صورة التقطت أمس للنيجيري أودين إيجالو لاعب فريق الهلال يعبر عن فرحته بعد تسجيله هدف الفوز الثاني في شباك الشباب، ويبدو سعود عبدالحميد زميله يشاركه الفرحة تصوير: فهد المري
الرياض ـ أحمد الخلف وعبد الإله المرحوم ومتعب العبد الهادي 2022.04.04 | 02:31 am

تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف بعد التمديد، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في نصف النهائي.
وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، ونجح النيجيري أودين إيجالو، لاعب الهلال، في تسجيل هدف الفوز مع نهاية الشوط الإضافي الأول، ليكون هذا التأهل هو الثالث للهلال في الأشواط الإضافية في المسابقة منذ عودتها موسم 2008.
وتأهل الهلال في المرة الأولى من خلال الأشواط الإضافية في ربع نهائي نسخة 2018ـ2019 أمام الاتفاق، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2ـ2 ليسجل له بعد ذلك أندريه كاريلو هدف الفوز عند الدقيقة 105.
وفي الموسم التالي وفي الدور ذاته وأمام الفريق نفسه، تكرر السيناريو وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1ـ1، ليتمكن صالح الشهري من تسجيل هدف الحسم في الدقيقة 97.
وسبق للهلال أن خاض أشواطًا إضافية في المسابقة أمام الأهلي في نصف نهائي نسخة 2015ـ2016، لكنه خسر منه وخرج من المسابقة.



الفرج يعود بعد 576 يوما
أحرز سلمان الفرج، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، الهدف الأول لفريقه معادلًا به النتيجة أمام الشباب، في اللقاء الذي جرى أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد غيبة طويلة عن التسجيل. ويعود آخر هدف سجله الفرج مع الهلال إلى موسم 2019ـ2020، في شباك الوحدة، وتحديدًا في المباراة التي جرت في الرابع من سبتمبر 2020 ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين قبل “576 يومًا”، والتي كسبها الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.



وجبات خفيفة
جذبت نقاط البيع الثابتة والمتحركة التي تقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة، العديد من الجماهير التي حضرت إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز لمشاهدة لقاء الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك.
وتناول الكثيرون الوجبات الخفيفة قبل بداية اللقاء، وبين الشوطين، بينما فضل آخرون شرب القهوة والشاي الأحمر.



ركود المتجر
بدا فرع متجر نادي الهلال، الواقع في محيط ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، خاليًا من العملاء قبل مواجهة فريق الهلال ونظيره الشباب، أمس، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على غير العادة.
وكان المتجر يحظى دائمًا بإقبال كبير من جماهير الهلال في المباريات الأخيرة التي خاضها على الملعب، ويحقق مبيعات عالية.


المرة الثالثة.. الهلال يتأهل بالإضافي

المرة الثالثة.. الهلال يتأهل بالإضافي