3 سيدات يمثلن أخضر البلياردو في العربية

الرياض -الرياضية 2022.04.10 | 10:00 pm

اختار منصور الخنفري مدرب المنتخب السعودي للبلياردو، البتول الحمزة ورحاب شكري وميعاد محمد، لتمثيل منتخب السيدات للمشاركة في بطولة كأس العرب 2022، التي تُلعب مايو المقبل، في مصر، وفق ما أعلن حساب اتحاد اللعبة الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الأحد.
من جهته، أعلن الأردني أحمد العنزي مدرب المنتخب السعودي للسنوكر، الأحد، قائمة أسماء لاعبي الأخضر الذين تم اختيارهم للمشاركة في البطولة ذاتها، حيث ضمت القائمة 6 لاعبين : «عبدالله العطياني «الأهلي»، ومساعد المسفر وفهد المسفر «الشباب»، نواف العتيبي ومحمود العتيبي «وج»، سلمان البرديسي «حبونا».
وكان الخنفري مدرب أخضر البلياردو، ضم أسماء جديدة من اللاعبين المتميزين لبرنامج التميّز، لينضموا لبرنامج المنتخب 2022م: وليد العنزي «الصقور»، إلياس الصويغ «الرائد»، نواف الثقفي «عكاظ»، فيصل الغامدي «التضامن» منيف العنزي «جبة»، فيصل الزهراني «الشعلة»، أحمد السادة «الصفا»، عبد العزيز المنصور«أحد»، أحمد الحربي «الفرع»، مؤكداً أن كل فئة ستدخل في برنامج خاص لتطوير ورفع المستوى العام لأداء لاعبي الأخضر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News