|


الفيصلي يعبر السد بفوز تاريخي

تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام- الرياضية 2022.04.12 | 01:13 am

حقق فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، فوزًا تاريخيًا، بعدما قلب تأخره أمام السد القطري بهدف إلى فوز «2-1»، الإثنين، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، مسجلًا فوزه الأول في البطولة القارية.
بدأت المباراة سريعة وقوية من جانب الفريقين وتمكن السد القطري من افتتاح التسجيل بعد مرور 4 دقائق على صافرة البداية عن طريق حسن الهيدوس، قبل أن يدرك هشام فايق التعادل للفيصلي فريقه من ضربة رأسية عند الدقيقة 16 .
بعد هدف الفيصلي التعادلي انتظمت صفوقه وهدد مرمى الفريق القطري وكاد أن يتقدم بهدف ثان لكن سوء التركيز حال دون ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل «1-1».
ومع انطلاقة الشوط الثاني ظهرت خطورة الفيصلي ورغبته في تسجيل هدف ثاني وكان له ما أراد بواسطة الرأس أخضري جوليو تافاريس عند الدقيقة 53 ليضع السد تحت ضغط متواصل.
ومع مرور الوقت سيطر لاعبو السد على مجريات المباراة في محاولة للعودة إلى التعادل لكن جميع هجماتهم تكسرت بفضل تألق مصطفى ملائكة حارس الفيصلي والذي تصدى لتسديدات الفريق القطري على مرماه، ويحافظ على تقدم العنابي حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوزه بهدفين مقابل هدف.
هذا ويواجه الفيصلي نظيره ناساف الأوزبكي، الجمعة، المقبل، بينما يلاقي السد نظيره الوحدات الأردني ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة الآسيوية.


الفيصلي  يعبر السد بفوز تاريخي

الفيصلي  يعبر السد بفوز تاريخي

الفيصلي  يعبر السد بفوز تاريخي

الفيصلي  يعبر السد بفوز تاريخي