|


الحمدان يقود التشكيلة المثالية للجولة الثانية في آسيا

الرياض - الرياضية 2022.04.12 | 04:11 pm

حضر السعودي عبدالله الحمدان، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على رأس التشكيلة المثالية للجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، والتي شهدت حضوراً كبيراً من جانب لاعبي الدوري السعودي للمحترفين، بعد انتصارات الهلال والشباب والفيصلي مع خسارة التعاون فقط.
وأعلن الموقع الرسمي لدوري أبطال آسيا، الثلاثاء، التشكيلة المثالية للجولة الثانية والتي ضمت كل من عبدالله المعيوف حارس الهلال، وإياجو سانتوس مدافع الشباب، ومحمد كنو لاعب الهلال، وكارلوس جونيور مهاجم الشباب، رفقة عبدالله الحمدان مهاجم الهلال، ليحضر 5 لاعبين من دوري المحترفين في التشكيلة.
وضمت التشكيلة أيضاً فروخ سايفييف وشيرزود عظم ف ثنائي باختاكور الأوزبكي، ضرغام اسماعيل مدافع القوة الجوية العراقي، ماركو ستانوبيفيتش لاعب ناساف، برنارد دوارتي لاعب الشارقة، وزميله في نفس الفريق كايو.
هذا وشهدت الجولة الثانية من المجموعات فوز الهلال على الريان القطري بثلاثية نظيفة، وانتصار الشباب على الجزيرة الإماراتي بنفس النتيجة، مع فوز الفيصلي لأول مرة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال آسيا بعد التفوق على السد القطري بهدفين مقابل هدف، فيما كان التعاون الاستثناء الوحيد بخسارته ضد باختاكور بنتيجة هدف نظيف.