|


سيميوني يرد على جوارديولا: لسنا أغبياء

مدريد - الفرنسية 2022.04.14 | 08:19 pm

ردّ المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على نظيره الإسباني بيب جوارديولا بعد ليلة متشنجة في ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، الأربعاء، حيث طغى الشجار بين لاعبي أتلتيكو مدريد وضيفه مانشستر سيتي في الملعب والنفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس، على تأهل النادي الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وسُئل سيميوني بعد المباراة، إذا ما شعر أن جوارديولا قلّل من احترامه خلال مواجهة الدور ربع النهائي التي انتهت بتأهل سيتي بعد فوزه 1-0 على أرضه قبل تعادل الفريقين سلبًا في مدريد، وقال الأرجنتيني: «أحيانًا، الناس الذين يعرفون استخدام المفردات ويتمتعون بالذكاء، بإمكانهم أن يمدحوك باحتقار، ولكن نحن الذين لا نعرف استخدام المفردات جيدًا، لسنا أغبياء أيضًا».
وقال جواديولا بعد المباراة الأولى في مانشستر الأسبوع الماضي: «ما قبل التاريخ، اليوم وبعد 100 ألف سنة، الهجوم ضد تشكيلة 5-5-0 صعب جدًا»، في انتقاد لأسلوب سيميوني المفرط في الدفاع.
وأصرّ جوارديولا على أنه امتدح مقاومة وقتال أتلتيكو: «يمكنه اللعب بالطريقة التي يريد، كل ما قلته إنه من الصعب للغاية اللعب ضدهم»، مضيفًا: «لطالما احترمت هذه المؤسسة وهذا الفريق، ولن أجرؤ على مهاجمة هذا الفريق، عندما يعرف فريق ما كيف يدافع على عكس أي فريق آخر في العالم، يكون الأمر صعبًا».
ولم يعلّق أي من المدربَين على تصرف اللاعبين خلال المباراة وفي النفق المؤدي الى غرف تبديل الملابس.